الأبحاث العلمية لقسم علم النفس
|
الأبحاث العلمية لقسم علم النفس
Ibrahim , N. I. A. (2022). Standardizing of the Perfectionism Scale for Adolescents in the Saudi Environment during the Corona Pandemic (Covid-19). International Journal of Educational and Psychological Studies, 11 (2), 281-300, https://doi.org/10.31559/EPS2022.11.2.3
|
Alamri, M. S. (2021). Measuring University Students’ Perceptions and Attitudes toward Sudden Transition to Online Learning and Academic Self-Efficacy.International Journal of Education and Literacy Studies,9(4), 153-162.
|
خياط، شذى بنت شاكر، و الزيد، جواهر بنت محمد. (2018). القوة التمييزية للذكاءات المتعددة بين طالبات الكليات الإنسانية والعلمية بجامعة الملك سعود.رسالة التربية وعلم النفس، ع62، 31 - 102. مسترجع من http://search.mandumah.com/Record/930498
|
حريري, د. ه. ج. ب., & د/هبه جمال بكر. (2022). الكفاءة الوالدية والتكيف العائلي لدى الأسر العربية أثناء وبعد الحجر المنزلي بسبب جائحة فيروس كورونا.العلوم التربوية: مجلة علمية محکمة ربع سنوية,30(3), 307-334.
|
أکرم بخاري, ن. (2016). الفروق في المرونة النفسية وبعض سمات الشخصية في ضوء بعض المتغيرات لدى عينة من طلاب جامعة الطائف.مجلة الآداب والعلوم الإنسانية,83(2), 483-543.
|
خياط, & شذى محمود. (2014).تقنين مقاييس أولسن لتقييم الترابط والتوافق الأسري في المملكة العربية السعودية(Doctoral dissertation, جامعة طيبة).
|
De Ayala، R. J.، الكيلاني، عبدالله زيد، خياط، شذى شاكر، و البرصان، إسماعيل سلامة. (2018). عرض عن كتاب: النظرية والتطبيق في نظرية الاستجابة للفقرة.مجلة العلوم التربوية، مج30, ع2، 393 - 368. مسترجع من http://search.mandumah.com/Record/896136
|
|